نسعد بالرد عليكم عبر
[email protected]
تواصل معنا عبر الهاتف
+212528310093
زورونا في

الشارع الرئيسي، تجزئة تالعينت

جماعة القليعة تنظم النسخة السابعة لحفل التميز

جماعة القليعة تنظم النسخة السابعة لحفل التميز

تحت شعار “القليعة ترتقي، بأبنائها المتميزين تحتفي”، نظمت جماعة القليعة يوم السبت 27 يوليوز النسخة السابعة لحفل التميز 2024. التي تهدف إلى دعم التفوق الدراسي وتشجيع التلاميذ أبناء المدينة على الاجتهاد والتميز في مختلف المجالات، بالإضافة إلى تعزيز انفتاح المؤسسات التعليمية على المجتمع الخارجي.
وحضر الحفل بجانب السيد “محمد بيكز” رئيس المجلس الجماعي للقليعة، المدير الإقليمي لوزارة التعليم والرياضة إنزكان أيت ملول، وباشا المدينة، وقائد سرية الدرك الملكي، بالإضافة إلى نواب الرئيس وأعضاء المجلس الجماعي ، السادة المدراء والأطر الادارية والتربوية للمؤسسات التعليمية، وممثلي المجتمع المدني والإعلام.
و تميز الحفل بتكريم العديد من الشخصيات والمجموعات البارزة، بما في ذلك المدير الإقليمي لوزارة التعليم والرياضة، تقديراً لجهوده في تحسين المنظومة التعليمية بمدينة القليعة، وايضا تم تكريم الاطر الادارية والتربوية للمؤسسات التعليمية اعترافا بالمجهودات التي يقومون بها من اجل الارتقاء بالمنظومة التروية و تجويد خدماتها.
كما تم تكريم مهندسي النظافة لجهودهم المستمرة في الحفاظ على نظافة المدينة، ليشمل التكريم التلاميذ المتفوقين دراسياً في المستويات الإشهادية، و التلميذة الحاصلة على أعلى معدل في الامتحان الجهوي على مستوى المديرية الإقليمية.
ولم يقتصر التكريم على الجانب الأكاديمي فحسب، بل شمل أيضاً أبناء القليعة من الدكاترة والمهندسين الذين ساهموا في تعزيز مكانة المدينة، وكذلك الرياضيين الذين حققوا إنجازات مميزة على مختلف الأصعدة.
وعرف البرنامج الفني للحفل فقرات متنوعة بدأت بعروض موسيقية من أداء الأستاذ “حسن مازوركا”، الذي قدم فقرات موسيقية تربوية ممتعة تفاعل معها الحضور، بالإضافة إلى “مجموعة البرشاني” التي أضفت جواً من البهجة والمرح على الحفل، مع مسرحية من أداء فرقة “جمعية أگون”.
واختتمت الأمسية بسهرة فنية رائعة قدمتها المجموعة الغنائية “إمدوكال”، التي نجحت في جذب جمهور غفير بأدائها المميز.
للاشارة، فقد شهد الحفل نجاحاً كبيراً من حيث التنظيم والحضور الجماهيري، حيث أشاد الجميع بالجهود المبذولة لإنجاح هذا الحدث. حيث تعتبر هذه النسخة السابعة استمراراً للنجاحات التي حققتها النسخ السابقة، وتعكس التزام المجلس الجماعي للقليعة بتشجيع التميز والتفوق في جميع المجالات.
يمكنكم الاطلاع على جميع صور حفل التميز عبر الرابط التالي : https://shorturl.at/azqzB